#
خصم 25%على إصدارات هيئة الكتاب احتفالا باليوم العالمي

خصم 25%على إصدارات هيئة الكتاب احتفالا باليوم العالمي

-أ ش أ

قرر الدكتور هيثم الحاج علي رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب -اليوم الأحد عمل خصم 25% على جميع إصدارات الهيئة ، بداية من -غدا الاثنين- 23 أبريل حتى 26 إبريل الجاري، وذلك بجميع منافذ بيع الهيئة على مستوى الجمهورية، بمناسبة اليوم العالمي للكتاب.

وفي نفس السياق يقدم المركز القومي للترجمة بهذه المناسبة خصومات تصل إلى 50% على جميع إصداراته، خلال الفترة من 23 حتى 26 أبريل.

كما يقدم المركز على مدار أيام الأثنين والثلاثاء والخميس من الأسبوع الجاري ،مجموعة من حفلات التوقيع بعنوان “المرأة ..الإبداع والقدرة على التغيير” احتفالا بهذه المناسبة ، حيث يقام غدا الاثنين فى تمام الساعة الثالثة مساء، حفلات توقيع عن مجمل أعمال كل من : الدكتورة منيرة كراون ، الدكتورة سحر توفيق ،الدكتورة سهير المصادفة.

وفي تمام الثالثة من مساء بعد غد الثلاثاء ، يقام حفل توقيع كتاب “اللاعنف” بحضور الدكتورة إيناس صادق، وفي الرابعة من مساء نفس اليوم يقام حفل توقيع كتاب “ذكريات أميرة مصرية” بحضور المترجمة مي موافي.

ويوم الخميس يقام في الثالثة مساء حفل توقيع كتاب “تتابع حلم مفتوح : زمن من الفيروز ” بحضور الدكتورة منى برنس ،يعقبه حفل توقيع كتاب “مهارات الإرشاد” بحضور الدكتورة صفاء اسماعيل.

2018-04-22