#
تدريبات خاصة للاعبي الأهلي الغائبين عن رحلة تونس

تدريبات خاصة للاعبي الأهلي الغائبين عن رحلة تونس

قاد حسين عبد الدايم, مساعد مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي, اليوم الخميس, مران اللاعبين الغائبين عن رحلة تونس استعدادا لمواجهة الترجي التونسي في التاسعة مساء غد الجمعة على ستاد رادس في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وضمت التدريبات كلا من مؤمن زكريا ورامي ربيعة ووليد أزارو, وأحمد علاء وعمرو جمال, وعمرو بركات ومحمد شريف وعمار حمدي, وشهدت التدريبات وحدات بدنية وفنية متنوعة لتجهيز اللاعبين للمرحلة المقبلة.
وواصل هشام محمد لاعب الفريق, تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية, وقاد طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالجهاز الفني تدريبات تأهيلية خاصة للاعب في “الجيم” وداخل الملعب, حيث أدى اللاعب وحدات تدريبية تأهيلية وأعقبها تدريبات الجري في الملعب.
وتخلف هشام محمد عن رحلة الأهلي إلى تونس أمس الأول; بسبب الإصابة في العضلة الخلفية التي حرمته أيضا من التواجد في الحسابات الفنية بمباراة الذهاب التي أقيمت على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية الجمعة الماضي وحسمها الأهلي بنتيجة “3-1”.
وحصل الثنائي أحمد فتحي ومحمد نجيب, على راحة سلبية من مران اليوم, وتخلف أحمد فتحي عن رحلة تونس الأخيرة; بسبب معاناته من إصابة في العضلة الأمامية تعرض لها في مباراة الترجي التونسي الجمعة الماضي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا, بينما يؤدي محمد نجيب برنامجا تأهيليا بعد إجراء جراحة غضروف الركبة.
وحصل النيجيري جونيور أجايي, لاعب الفريق, على إذن من محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة للسفر إلى بلاده في إجازة خاصة لمدة أسبوع, وغادر أجايي القاهرة اليوم وسيقوم باستكمال برنامجه التأهيلي خلال إجازته في بلاده; تمهيدا للعودة بعدها للانتظام بشكل تدريجي في تدريبات الفريق.
يذكر أن أجايي ينفذ برنامجا تأهيليا للتعافي من الإصابة بقطع في الرباط الداخلي للركبة والتي تعرض لها في مباراة تاونشيب التي أقيمت في بتسوانا ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
أ ش أ

2018-11-08