#
بعد تعرضه لحملة “تنمر”.. محمد ممدوح يستجيب “بدأت أعالج مشكلتي”

بعد تعرضه لحملة “تنمر”.. محمد ممدوح يستجيب “بدأت أعالج مشكلتي”

«التنمر» كلمة أصبحت شائعة بيننا في الفترة الأخيرة، من منا لم يتنمر بمن حوله؟، هناك الكثير لا يعرف معنى التنمر ولا يشعر به ، لأنه ببساطة أصبح عادة للمصريين وهو “الانتقاد”، يفصل بين الانتقاد والتنمر شعرة بسيطة لا يعرف التفرقة بينهما سوى القليل، وهذا الإحساس هو الذي تعرض له الفنان المبدع محمد ممدوح، بعد أن تم انتقاده بسبب نبرة صوته ونفسه القصير في الكلام.  

عادة أهل الفن لم يهتموا لمثل هذه الانتقادات من الجمهور إلا القليل منهم، ولكن محمد ممدوح الشهير بـ «تايسون»، لم يتكبر للاعتراف بما يعاني منه وبمنتهى البساطة وجه لجمهوره كلمة واحدة تستطيع أن تخرس ألسنتهم وهي «أنا آسف».
صفحات تظهر ومنشورات تختفي على صفحات «السوشيال ميديا» اللعينة، ولكن الذي غطا على كل هذه الانتقادات هو فن محمد ممدوح الذي استطاع أن يأسر قلوب متابعيه الذين يحبونه بالفعل من قلوبهم ولم يفرق معهم طريقته أو شكله، ومن هنا كونوا جبهات للدفاع عن المبدع محمد ممدوح. ظهر الفنان محمد ممدوح في لقاء ببرنامج «تفاعلكم» الذي يعرض عبر شاشة «العربية»، الأربعاء 15 مايو، وتحدث من خلاله عن بعض أعماله الفنية، إذ علق على  نفسه القصير وطريقة نطقه للكلام بالاعتذار بالقول: «أنا آسف».
لم يكتفي محمد ممدوح بالاعتذار لجمهوره فقط ولكنه استجاب لانتقاداتهم وبالفعل بدأ حل مشكلته وعلاجها، حيث أعلن صديقه الفنان خالد كمال على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» ، أن تايسون بدأ علاجه ويطلب من جمهوره “الصبر” قائلاً :” اعتقد أن كل العاملين بالوسط الفني عارفين علاقة الصداقة والأخوة والتاريخ اللي بيربطني بتايسون..عمره ما كان عنيد .. وخصوصا فيما يتعلق بشغله.. هو عارف أنه عنده مشكلة، ولكن..هناك بعض المشاكل الصحية اللي بتاخد وقت طويل فى علاجها..وخصوصا إذا كنت بتعالج المشكلة وأنت بالفعل بتشتغل…وهو بالفعل بدأ….بس محتاج وقت”.

وأضاف كمال :” اللي فعلا شايف أن تايسون موهوب ومختلف وبيحب شغله ..لازم يصبر عليه لأن فعلا الموضوع مش سهل ومش هيتحل ف يوم وليلة ولا حتى سنة…رفقًا بالموهوبين أمثاله…لأن الموهوبين حساسين لأقصي درجه…الأفضل من وجهه نظري أننا نبقي في ظهره وندعمه عشان الصالح العام…بحبك وبحترم شغلك ومجهودك يا صديق العمر”. 
ومن جانب آخر قرر الفنان محمد ممدوح الشهير بـ «تايسون» الخروج عن صمته وكشف حقيقة الحسابات المزيفة التي تتحدث باسمه على «السوشيال ميديا»، حيث أنه لا يمتلك سوى هذا الحساب، فضلا عن صفحة رسمية وحيدة على «فيسبوك»، ونشرها لمتابعيه ليتواصلوا معه من خلالهما فقط.
 يذكر أن محمد ممدوح يشارك في رمضان 2019 بمسلسل “ولد الغلابة” مع أحمد السقا ويجسد من خلاله دور ضاحي، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، كما يعرض له أيضا مسلسل”قابيل” وهو من بطولة أمينة خليل، ومحمد فراج، اشترك في تأليفه مصطفى صقر، ومحمد عز الدين، وأشرف نصر، وكريم يوسف، وإخراج كريم الشناوي.

2019-05-17