#
بتروجت يخشى “مقالب” الكأس أمام الجزيرة مطروح اليوم

بتروجت يخشى “مقالب” الكأس أمام الجزيرة مطروح اليوم

يلتقى فى الخامسة مساء اليوم فريق بتروجت مع الجزيرة المطروحى باستاد الإسماعيلية لدور الـ16 لكأس مصر ، فى لقاء سهل شكليا لأبناء الفريق البترولى بقيادة مؤمن سليمان إلى تصحيح المسار بشكل معنوى وتخطى عقبة أبناء مطروح الذين فجروا مفاجآت كبيرة آخرها الاطاحة بالمصرى البورسعيدى فى دور 32 للبطولة .

فريق بتروجت يعيش موسما صعبا بعد تقهقرهم فى جدول الدورى للمركز السادس عشر برصيد 15 نقطة ومازالوا يبحثون عن أنفسهم فى ظل تغيير القيادة الفنية وتعيين مؤمن سليمان بدلا من طارق يحيي الذى رحل لسوء النتائج ، كما يحاول المدير الفنى رفع الروح المعنوية للاعبين ولو بفوز فى بطولة الكأس حتى تكون خير استعداد لمواجهة الزمالك فى الأسبوع الثامن عشر للدورى .

اما الجزيرة المطروحى الذى نجح فى صناعة كبرى مفاجآت الكأس بالفوز على المصرى البورسعيدى بهدفين مقابل هدف فى دور الـ32 للبطولة نفسها ، وهو ما يزيد من صعوبة لقاء اليوم خاصة وأن معظم لاعبى بتروجت من أندية القسم الثانى ولا يمتلكون خبرات كبيرة أمام فرق الدورى .

وقد حرص مؤمن سليمان على عقد اكثر من جلسة من لاعبى بتروجت من أجل مطالبتهم بضرورة تحقيق الفوز للإستمرار فى النتائج الجيدة ، فى المقابل يحاول كرم جابر المدير الفنى للجزيرة على مواصلة المغامرة بالكأس وتحقيق الفوز على بتروجت حتى تكون دافعا لفريقه فى دورى القسم الثانى .

2018-12-18