#
اليوم..سموحة يلتقى الأهلى الليبى فى إياب دور الـ64 بدورى الأبطال

اليوم..سموحة يلتقى الأهلى الليبى فى إياب دور الـ64 بدورى الأبطال

تقام اليوم السبت عند الخامسة مساء باستاد الإسكندرية مباراة العودة بين سموحة وأهلى طرابلس فى الدور التمهيدى بدورى أبطال أفريقيا.

يسعى سموحة لتعويض هزيمته فى تونس فى لقاء الذهاب بهدف للاشىء، فيما يرغب أهلى طرابلس فى تعزيز الفوز، وإثبات أحقيته فى التأهل للأدوار المقبلة.

وبدا الفريقان متحفزين لتحقيق الفوز من خلال استعدادهما الجاد للقاء، حيث حرص سموحة على الاستعداد المبكر بقيادة حلمى طولان، مدربه المخضرم، الذى أكد أن فريقه جاهز لتحقيق الفوز، وتعويض هزيمته فى لقاء العودة بينما حرص أهلى طرابلس على الحضور إلى الإسكندرية قبل المباراة بأربعة أيام للتكيف مع الأجواء.

وعلى الصعيد التحفيزى، وعد المهندس فرج عامر، رئيس النادى، اللاعبين بصرف مكافآت مضاعفة للاعبين فى حال تحقيق الفوز.

وحرص الهولندى رود كرول، المدير الفنى، على فرض سياج من السرية على تدريبات الفريق، فى أحد الفنادق، بالقرب من منطقة برج العرب مشيراً إلى أنه واثق من التأهل لدور الـ٣٢ للبطولة الأفريقية.

من جانبه، اكد رود كرول المدير الفنى للاهلى الليبى بانه يعرف الكرة المصرية جيدا من خلال تدريبه للزمالك وحصوله معه على كأس مصر وقبله المنتخب الاوليمبى، مشيرا إلى انه يحترم فريق سموحة الوافد الجديد على البطولة الافريقية بوصفه وصيف بطل الدورى المصرى الموسم الماضى قائلا ان الفريق له شخصية داخل الملعب ويتحرك لاعبوه بوعى ووفقا لاستراتيجية فنية وهذا سيصعب من مهمتنا لكننا اتينا للفوز والصعود كى نفرح الجماهير الليبية المتعطشة للفرحه فى ظل الظروف الصعبة المحيطة بهم.

المصدر: وكالات

2015-02-28