#
“النور” يشكل غرفة مركزية لحملة “دعم السيسي” في الانتخابات

“النور” يشكل غرفة مركزية لحملة “دعم السيسي” في الانتخابات

شكل حزب النور غرفة مركزية لمتابعة حملة الحزب لدعم المشير عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، بالإضافة إلي غرف فرعية بكل محافظة.

وأوضح الدكتور الدكتور مصطفي عبد الفضيل مسئول الغرفة المركزية للحملة، أن الغرفة تتكون من ست لجان هي الاتصال والمتابعة، والتسويق السياسي، والإعلامية، والقانونية، والتقنية ونظم المعلومات، والمالية.

وأشار إلي أن لجنة الاتصال والمتابعة تتولي التواصل بالمحافظات لمتابعة تنفيذ الخطة علي الأرض، ومعرفة المعوقات التي قد تواجه الحملة، في حين تختص لجنة التسويق السياسي بإدارة جميع الفعاليات على الأرض والتواصل المباشر مع جميع شرائح المجتمع، لتشجعيهم علي المشاركة في الانتخابات والتصويت للمشير عبد الفتاح السيسي، كما تقوم اللجنة بتنظيم المؤتمرات والمسيرات وطباعة المطبوعات، الداعمة للسيسي وتوزيعها علي المواطنين، والرد علي استفسارات المواطنين وفي يوم التصويت تكون مهمة اللجنة تخصيص سيارات لنقل الناخبين إلي لجان التصويت، وتوفيرالاحتياجات للعاملين بالحملة.

وأوضح أن اللجنة الإعلامية تقوم بتغطية فعاليات الحزب وأنشطة المشير عبد الفتاح السيسي أولا بأول، وعمل تقارير صحفية وفيديوهات عن فعاليات الحملة، وتسويقها إعلاميا بالمواقع الإخبارية والفضائيات والكترونيا من خلال صفحات الـ “فيس بوك” و”تويتر”، بالإضافة إلي عمل تقرير يومية عن نشاط الحملة بالمحافظات.

المصدر: الوكالات

2014-05-08