#
الصحف البريطانية تشيد بالنجم المصري محمد صلاح

الصحف البريطانية تشيد بالنجم المصري محمد صلاح

أشادت الصحف ووسائل الإعلام البريطانية اليوم بالنجم المصري محمد صلاح بعد أن قاد فريقه فيورنتينا، أمس الخميس، للفوز على نظيره يوفنتوس في عقر داره في نصف نهائي كأس إيطاليا، وهي أول هزيمة للفريق الإيطالي على ملعبه منذ ما يقرب من عامين.

وذكرت صحيفة “ذي ديلي ميل” البريطانية أن محمد صلاح بعث برسالة إلى نادي تشيلسي بعد أن أحرز هدفين في يوفنتوس في مباراة الذهاب للدور نصف النهائي من كأس إيطاليا ليرفع من رصيد أهدافه مع “السيدة العجوز” الى ستة أهداف في سبع مباريات.

وألقت الصحيفة البريطانية الضوء على الهدف الأول الذي سجله بعد 11 دقيقة فقط, مشيرة الى أن تخطى ثلاثة مدافعين بعد أن ركض أكثر من 60 ياردة ليسجل هدفا رائعا.

وأشارت الصحيفة لتعليقات زملائه السابقين في فريق تشيلسي ازيدن هازارد وديديه دروجبا على هدف صلاح الرائع.

من جانبها،ذكرت صحيفة “مترو” البريطانية أن النجم المصري الملقب “بميسي المصري” سجل هدفا على طريقة النجم الارجنتيني بعد أن ركض نحو 70 ياردة، موجهة سؤالا للمدرب البرتغالي لفريق تشيلسي “هل تشاهد يا جوزيه مورينيو؟”

وأشاد موقع “جول” بالنجم المصري الشهير، ناقلا عن مدرب فيورنتينا فينشينزو مونتيلا بأن أثر محمد صلاح كان أكبر مما توقعه، معربا عن شعوره بأن فريقه يمتلك خيارات أكثر بعد رحيل خوان كوادرادو الى تشيلسي.

وتساءل الموقع عمن حصل على الصفقة الأفضل تشيلسي أم فيورنتينا، بعد أن دفع النادي الإنجليزي نحو 33 مليون يورو لفيورنتينا للحصول على خدمات اللاعب الكولومبي, الذي لم يسجل حتى الآن لفريق المدرب جوزيه مورينيو.

المصدر: وكالة انباء الشرق الأوسط (أ ش أ )

2015-03-06