#
السيسي يتبادل التهاني مع عدد من قادة الدول العربية بمناسبة عيد الفطر

السيسي يتبادل التهاني مع عدد من قادة الدول العربية بمناسبة عيد الفطر

تلقي الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالاً هاتفياً مساء اليوم من جلالة الملك عبد الله الثاني ملك المملكة الأردنية الهاشمية، وذلك للتهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، حيث أعرب العاهل الأردني عن خالص تمنياته لمصر وشعبها بكل الخير والتقدم والازدهار بمناسبة العيد المبارك.

وقد أعرب الرئيس خلال الاتصال عن خالص تقديره لجلالة ملك الأردن لتهنئته الكريمة، داعياً المولي عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على المملكة الأردنية الهاشمية وعلى الأمتين العربية والاسلامية باليُمن والبركات.

كما تلقي الرئيس السيسي اتصالاً هاتفياً من الرئيس الفلسطيني محمود عباس، الذي وجه التهنئة لمصر، قيادةً وشعباً، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، متمنياً لمصر وشعبها كل الخير والاستقرار والتقدم بمناسبة العيد المبارك.

وقد أعرب الرئيس خلال الاتصال عن خالص تقديره للرئيس الفلسطيني محمود عباس على تهنئته العزيزة، داعياً الله سبحانه وتعالي أن يعيد هذه المناسبة على الشعب الفلسطيني الشقيق وعلى الأمتين العربية والاسلامية بالخير واليُمن والبركات.

وأجرى الرئيس السيسي اتصالاً هاتفياً بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية، حيث أعرب الرئيس عن خالص تهنئته بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، متمنياً لشعب وحكومة المملكة العربية السعودية الشقيقة كل الخير والتقدم والرخاء تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

وقد أعرب العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز خلال الاتصال عن خالص تقديره على هذه المعايدة الكريمة، داعياً الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على مصر، قيادة وشعباً، وعلى الأمتين العربية والاسلامية بالخير واليُمن والبركات، وأن يحفظ مصر من كل سوء.

كما أجرى الرئيس السيسي اتصالاً هاتفياً بأمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وذلك للتهنئة بحلول عيد الفطر المبارك، حيث أعرب السيد الرئيس عن خالص تمنياته لشعب وحكومة دولة الكويت الشقيقة بكل التقدم والازدهار بمناسبة العيد المبارك.

وقد أعرب أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد خلال الاتصال عن خالص تقديره لمصر، قيادة ًوشعباً، داعياً الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على مصر وعلى الأمتين العربية والاسلامية بالخير واليُمن والبركات.

2017-06-24