#
الزمالك يواجه سمنود الليلة في الكأس

الزمالك يواجه سمنود الليلة في الكأس

اختتم  فريق الزمالك تدريباته اليوم على ملعب النادي استعدادا لمباراة منية سمنود المقرر لها غدا الخميس المقبل في إطار مباريات دور الـ32 لكأس مصر.
وشارك الثنائي فرجاني ساسي وحميد أحداد في المران الجماعي وذلك بعد خوضهما تدريبات تأهيلية  أمس الثلاثاء، وكان السويسري كريستيان جروس المدير الفني فضل إراحة الثنائي من المران الجماعي أمس بسبب شعورهما بالاجهاد قبل أن ينتظما في مران اليوم.
وأدى بهاء مجدي الظهير الأيسر الفريق تدريبات تأهيلية  بالجري حول الملعب وذلك على هامش المران الجماعي للفريق.
ويعاني بهاء مجدي من حالة إجهاد بسبب ضغط المباريات خلال الفترة الماضية، يأتي ذلك في الوقت الذي يغيب فيه أحمد أبو الفتوح عن مباراة منية سمنود بسبب انضمامه للمنتخب الأوليمبي.
وتغيب عن تدريب الفريق اللاعبين الدوليين محمود جنش وطارق حامد ومحمود الونش  للانتظام في معسكر المنتخب الأول استعدادا لخوض مباراتي سوازيلاند في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، في حين يغيب التونسي حمدي النقاز للانضمام للمنتخب التونسي ويغيب الثلاثي عمر صلاح وأحمد أبو الفتوح ومحمد أحمد كماتشو للانضمام للمنتخب الأولمبي.
وعقد السويسري كريستيان جروس المدير الفني جلسة مع لاعبيه قبل بداية المران الجماعي اليوم الأربعاء للحديث عن مواجهة مركز شباب منية سمنود. وشرح المدير الفني طريقة اللعب التي سيعتمد عليها الفريق في المباراة التي ستقام غدا بملعب بتروسبورت في دور ال٣٢ ببطولة كأس مصر.
وأكد جروس على أهمية المباراة خاصة وأنها تأتي عقب فوز الفريق ببطولة السوبر المصري السعودي على حساب الهلال السعودي مكررا مطالبته بعدم الاستهانة بالفريق المنافس.‎

2018-10-11