#
الزمالك يلتقي الهلال السوداني فى الجولة الأخيرة لمجموعات الأبطال الإفريقى

الزمالك يلتقي الهلال السوداني فى الجولة الأخيرة لمجموعات الأبطال الإفريقى

يلتقى فريق كرة القدم بنادى الزمالك فريق نادي الهلال السوداني فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دورى الأبطال الإفريقى في الثامنة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة على استاد الخرطوم.

ويحتل الزمالك المركز الثالث بـ 4 نقاط من فوز وتعادل و3 هزائم بينما بنفس الرصيد يأتى الهلال في الترتيب الرابع من فوز وتعادل و3 هزائم أيضا..

وقد أتم الزمالك تدريباته أمس الخميس على الملعب الرئيسي للقاء حيث وضع خلاله حسام حسن المدير الفنى للأبيض فى ثانية مواجهاته الرسمية بعد توليه المهمة خلفا لميدو اللمسات الاخيرة على الفريق والذى اشتكى من سوء أرضية الملعب والتى سترهق اللاعبين كما استقر على التشكيلة التى يخوض بها اللقاء لضمان الفوز الشرفي لرفع الروح المعنوية قبل الدورى الممتاز المصري أو السوبر أمام الأهلى حال اقامتها.

كان الزمالك قد وصل السودان صباح الاربعاء استعدادا لمواجهة الهلال السودانى واصطحب الجهاز الفنى للزمالك 18 لاعبا من بين 28 فردا وهم: أحمد الشناوى – محمد أبو جبل- صلاح سليمان – حمادة طلبة – أحمد دويدار – ياسر إبراهيم – محمد عبد الشافى – حازم إمام – عمر جابر- أحمد توفيق – محمد كوفى – مؤمن زكريا – محمد إبراهيم – إسلام عوض – يوسف إبراهيم أوباما – مصطفى فتحى – خالد قمر وأحمد على.

2014-08-22