#
الجيش السوري يحكم سيطرته على عدة تلال ومرتفعات  بريف دمشق

الجيش السوري يحكم سيطرته على عدة تلال ومرتفعات بريف دمشق

أحكمت وحدات من الجيش السوري سيطرتها على عدة تلال ومرتفعات في القلمون الغربي بريف دمشق.  وذكرت وكالة الأنباء السورية (سانا) اليوم السبت أن وحدات الجيش حققت تقدما في جرود قارة والجراجير بالقلمون الغربي بريف دمشق بعد تكبيد إرهابيي تنظيم داعش خسائر بالأفراد والعتاد، وفرض السيطرة على تلال ومرتفعات حرف وادي فارة ورأس شعبة المغارة وقرنة شميس دوار خنجر وشعبة السوقي ووادي دوار خنجر وشميس الزمراني ومرتفع ثنايا الحريق ووادي مسعود ووادي أبو خضير وعلى شعبة سرور وقبر العرسالي وخربة العيلة.

وأشارت (سانا) إلى أن وحدات الجيش دمرت – أمس – تحصينات وتجمعات لتنظيم داعش في مرتفع قرنة الشلوبي ومعبر ميرا ومعبر فيخا ومعبر مرطبيا ومنطقة الزمراني في جرود قارة والجراجير في القلمون الغربي.

وفي السياق، واصل الطيران السوري غاراته على تجمعات ومحاور تحرك لداعش في دير الزور، ما أسفر عن مقتل العديد من إرهابيي التنظيم، من بينهم العراقي “أحمد العبيدي”، إضافة إلى تدمير أسلحة وعتاد لهم.

ودمرت وحدات من الجيش بإسناد جوي – أمس الأول – تجمعات لداعش وقتلت العديد من إرهابييه، من بينهم ما يسمى مسؤول الاستتابة لدى التنظيم في دير الزور، الملقب ب` “أبو العباس” في حيي الرشدية والحويقة ومحيط الفوج 137 ومنطقة الموارد ومحيط حقل التيم ومنطقة البانوراما وقرية المسرب.

2017-08-19