#
الجامعة الألمانية بالقاهرة تدرب قيادات الصعيد على فن الادارة

الجامعة الألمانية بالقاهرة تدرب قيادات الصعيد على فن الادارة

نظمت الجامعة الألمانية بالقاهرة التدريب الثاني للقيادات العليا والشبابية بمحافظات الصعيد ضمن بروتوكول تعاون لتدريب 90 قياديًا على مدى ثلاث سنوات، بإجمالي 270 قياديًا بمحافظات “الأقصر، قنا والمنيا”.
وتشمل دورات تدريب الجامعة عدة محاور أبرزها نظم وتقنيات الإدارة الحديثة وتزويد المتدربين بالمهارات اللازمة لتحسين كفاءة الأداء وجودته وحل المشكلات، وسلوكيات العمل من أجل إعادة تنمية وتأهيل الكوادر والقيادات.
وقد نظمت الجامعة الألمانية بالقاهرة، بمحافظة الأقصر، التدريب الثاني لـ30 من القيادات العليا والشبابية بالمحافظة على نظم وتقنيات الإدارة الحديثة وتزويدهم بالمهارات اللازمة لتحسين كفاءة الأداء  بحضور المحافظ محمد بدر.
أما في محافظة المنيا، فبدأت الجامعة  التعاون مع مركز تدريب العاملين وتنمية مهاراتهم، في تنفيذ فعاليات دورة تدريبية بعنوان (الإبداع والابتكار في أداء فريق العمل) للقيادات الوسطى، التي تهدف إلى تعريف المتدربين بكيفية تكوين فريق العمل  وأهم الطرق الإبداعية .
فيما بدأت الجامعة الألمانية التدريب الثاني للقيادات العليا والشبابية بمحافظة قنا في إطار بروتوكول التعاون الذي يضمن تدريب 90 قياديًا بالمحافظة على مدى ثلاث سنوات.

2018-07-20