#
“التنمية الثقافية” يشارك في معرض فيصل الدولي للكتاب

“التنمية الثقافية” يشارك في معرض فيصل الدولي للكتاب

يشارك قطاع صندوق التنمية الثقافية في فعاليات معرض فيصل الدولي للكتاب، والمقرر انطلاقه غدا الجمعة ويستمر خلال الفترة من 9 حتى 19 رمضان (25 مايو حتى 4 يونيو)، والذي تنظمه الهيئة المصرية العامة للكتاب.
وصرح الدكتور فتحي عبد الوهاب رئيس قطاع الصندوق، اليوم الخميس، أن مشاركة هذا العام تتمثل في جناح بيع لإصدارات الصندوق المتميزة بالإضافة إلي مطبوعات المجلس الأعلى للثقافة.
ومن ناحية أخرى تشارك فرقة الأراجوز وخيال الظل التابعة لقطاع الصندوق في العاشرة والنصف مساء الاثنين 28 مايو الموافق 12 رمضان بعرض فني لرواد المعرض.
جدير بالذكر أن البرنامج الثقافي لهذا العام في المعرض يتضمن عددا من الفعاليات الفنية والأدبية، وورشا متنوعة للأطفال، كما يشارك المركز القومي للترجمة بقائمة كبيرة من إصداراته، ويقيم المركز ندوتين لمناقشة كل من: كتاب “العقيدة والشريعة في  الإسلام”، وكتاب “الإسلاميين والسعي إلى الحداثات البديلة”، وذلك بمقر المركز.
ويفتح المعرض أبوابه على فترتين: من 11 صباحا وحتى 4 عصرا و بعد الإفطار من 9 مساء وحتى الواحدة صباحا، ويضم جناح هيئة الكتاب أحدث إصداراتها وكذلك مكتبة الأسرة بمختلف سلاسلها، مع تخفيضات وخصومات كبيرة وجناح للكتب تباع بسعر جنيه واحد للكتاب، كما يقام نشاط ثقافي وفني متنوع يوميا.
أ ش أ

2018-05-24