#
الاهلي ينهي تدريباته استعدادا لمواجهة الزمالك

الاهلي ينهي تدريباته استعدادا لمواجهة الزمالك

ينهي النادي الاهلي تدريباته استعدادًا لمواجهة الزمالك الهامة المقرر إقامتها غدًا الخميس فى مباراة القمة 116، والتي تأتي في إطار مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدورى الممتاز والمحدد لها فى الثامنة مساء على استاد القاهرة الدولى.

ورغم معاناة الأهلى من غياب أكثر من عنصر مؤثر عن مواجهة الزمالك والتى يعد أبرزها المهاجم المغربى وليد أزارو، إلا أن الفريق الأحمر سيستعيد خدمات العديد من نجومه فى مواجهة الفريق الأبيض يأتى على رأسهم التونسى على معلول وحسام عاشور وأيمن أشرف وجونيور أجاى وصلاح محسن بعد غيابهم عن مواجهة بتروجت السابقة بداعى الإصابة.

من جانبه تحدث حسام البدرى مع اللاعبين على أهمية مواجهة الزمالك -رغم حسم الفريق الأحمر لبطولة الدورى العام قبل 6 جولات من النهاية- حيث تكتسب المباراة أهميتها لرغبة الأهلى فى استمرار كسر الأرقام القياسية من ناحية ولإرضاء جماهير الأهلى التى تعتبر المباراة بمثابة البطولة الخاصة من ناحية أخرى.

وحفز سيد عبد الحفيظ مدير الكرة اللاعبين بصرف مكافآت استثنائية حال تحقيق الفوز على الزمالك، ناقلاً رسالة محمود الخطيب رئيس النادى والذى طالب اللاعبين بتحقيق الفوز لإسعاد جماهير القلعة الحمراء التى لا ترضى بغير الفوز والمتعطشة دومًا للانتصارات.

2018-04-25