#
الاسماعيلى يبحث عن الفوز الاول هذا الموسم امام الجونة

الاسماعيلى يبحث عن الفوز الاول هذا الموسم امام الجونة

يدخل الاسماعيلى مواجهة صعبة اليوم الخميس امام فريق الجونة على ملعب الاخير بالبحر الاحمر فى الرابعة والربع عصراً فى الاسبوع الثالث للدورى الممتاز لكرة القدم.

يحاول الدراويش العودة للإسماعيلية بالفوز الأول هذا الموسم بعد تعادلين مخيبين للآمال أمام المصرى والمقاصة دفعا به للمركز الحادى عشر، ووضعا ضغوطاً كبيرة على الفريق ومدربه البرازيلى ريكاردو الذى أصبح استمراره محل تساؤلات فى الإسماعيلية.

غير أن القراءة المتأنية لمشوارالإسماعيلى بالدورى تشير إلى أنه ليس بالفريق السيئ، خاصة أن تعادله مع المصرى والمقاصة جاء بنتيجة واحدة هى 2-2، وهو يشير إلى القدرات التهديفية للفريق بتسجيل أربعة أهداف ثلاثة منها عن طريق الأجانب، لكنه يؤشر بوجود مشاكل دفاعية يعانيها الفريق سمحت بدخول أربعة أهداف فى مباراتين، وربما تكون هذه هى المشكلة الحقيقية للدراويش لكن على أية حال، فالإسماعيلى سيحاول تجاوز أزمته الحالية على حساب الجونة، كما أن حسنى عبدربه بدأ يقوم بدوره كقائد للفريق من خلال الاجتماع باللاعبين ومطالبتهم بتنفيذ تعليمات الجهاز الفنى حتى يطرق الإسماعيلى أبواب الانتصارات.

أما الجونة فهو فى المركز الثالث عشر برصيد نقطة واحدة بتعادله مع الاتحاد وخسارته أمام الرجاء الوافد الجديد على الدوري، وهو اليوم فى اختبار صعب لأن الخسارة قد تدفع به لقاع الجدول مبكراً.

2014-09-25