#
الأهلي يوقع عقد استضافة بطولتي السوبر وكأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد

الأهلي يوقع عقد استضافة بطولتي السوبر وكأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد

أ ش أ

عقد النادي الأهلي اليوم /الخميس مؤتمرا صحفيا بمقر النادي  بالجزيرة لتوقيع عقود استضافة النادي لبطولتي السوبر وكأس الكؤوس الإفريقية  لكرة اليد خلال شهر إبريل من العام المقبل.

وأعرب هشام نصر, رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد, عن سعادته بأن أول مراسم رسمية يحضرها  عقب فوزه برئاسة الاتحاد تكون في النادي الأهلي; لتوقيع عقود استضافة النادي  لبطولتي كأس السوبر وكأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد.

وأوضح نصر -في المؤتمر الصحفي- لتوقيع العقود أن اسم وسمعة النادي الأهلي تسبقه دائما,  وهو ما يجعله متأكدا من أن تنظيم البطولة سيخرج بالشكل الأمثل.  وأضاف نصر أن الاتحادين المصري والإفريقي على ثقة تامة بأن الأهلي سيقدم بطولتين بشكل  رائع من الناحية التنظيمية, وأن يحقق نجاحا منقطع النظير.

بدوره, أعرب مدحت البلتاجي نائب أول رئيس الكونفدرالية الإفريقية, عن سعادته بتنظيم  الأهلي لبطولتي كأس الكؤوس والسوبر الإفريقية, مشيرا إلى أنها المرة الأولى التي  يستضيف فريق مصري بطولة إفريقية منذ 25 عاما.

وأضاف البلتاجي ان الاتحاد الإفريقي رحب بشدة بتنظيم الأهلي للبطولتين; لأنه بذلك ضمن  نجاحهما ; بسبب الخبرات التنظيمية الكبيرة التي يمتلكها الأهلي.  ووجه البلتاجي الشكر إلى عاصم السعدني, رئيس النشاط الرياضي بالنادي الأهلي, على المجهود  الذي بذله في الأيام الماضية; من أجل استضافة الأهلي للبطولتين.  وكشف البلتاجي أن السعدني اقترح أن يتم منح جائزة باسم الكابتن جمال شمس للمدرب الفائز  في كل بطولة من البطولات التي ينظمها الاتحاد الإفريقي, مشيرا إلى أن الجائزة  سيتم اعتمادها في اجتماع المكتب التنفيذي في الجابون خلال يناير المقبل.

2017-11-23