#
الأهلي يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة الوداد المغربي

الأهلي يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة الوداد المغربي

يؤدى فريق الأهلي مرانه الأخير اليوم الثلاثاء استعدادا للمواجهة المصيرية امام الودادد المغربي المقرر لها مساء غد الاربعاء فى الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى بدورى الأبطال الإفريقى.

ومن المقرر أن يكون المران خفيفا لتجنب الإرهاق قبل ساعات من تلك المواجهة الحاسمة ويحاول الهولندى مارتن يول المدير الفني للأهلي تخفيف الحمل البدنى والتركيز على الجوانب الفنية لعدم إرهاق لاعبيه .

ويشهد مران اليوم ، اختبارا طبيا للثنائى الهجومى مروان محسن وجون أنطوى لتحديد موقفهما من المشاركة فى لقاء الوداد ، ويعانى أنطوى من شد فى العضلة الخلفية بينما يعانى مروان من اجهاد فى الحوض.

وادى لاعبو الأهلي مران قوي امس الاثنين في الجيم بفندق الإقامة بالمغرب بعد أن قام الجهاز الفني بإلغاء المران على ملعب الفتح الرباطي والاكتفاء بتدريبات بدنية .

وخاض اللاعبون فقرات بدنية في الجيم وفي حديقة الفندق وبعدها خاض الجميع فقرة بدنية في حمام السباحة لتجنب التعرض للإرهاق، بينما خاض حراس المرمى مران قوي تحت إشراف طارق سليمان في حديقة الفندق.

ويعقد مارتن يول محاضرة مساء اليوم مع لاعبيه بهدف شرح طريقة لعب المنافس والتركيز على نقاط الضعف فيه مع عرض بعض لقطات الفيديو للمباراة التى جرت الأسبوع الماضى فى استاد الجيش ببرج العرب .

2016-07-26