#
الأهلى يبدأ المهمة الإفريقية بمواجهة “إطلع بره” الليلة في برج العرب

الأهلى يبدأ المهمة الإفريقية بمواجهة “إطلع بره” الليلة في برج العرب

يستهل فريق الاهلي مساء اليوم الأحد رحلة استعادة لقب دوري أبطال إفريقيا الغائب عن قلعة الجزيرة منذ عام 2013 عندما حصد المارد الأحمر اللقب على حساب فريق أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي ، حيث يلتقى مع فريق “إطلع بره” بطل جنوب السودان بإستاد برج العرب في ذهاب الدور التهميدي للبطولة.

ويتطلع الأهلي لتحقيق نتيجة جيدة أمام بطل جنوب السودان في لقاء اليوم تُسهّل مهمته في لقاء العودة الذي سيُقام يوم 23 أغسطس بنسبة كبيرة في برج العرب أيضاً حيث أتفق الناديين على إقامة مباراتي الذهاب والعودة داخل مصر.

ويتسلّح الأهلي بأكثر من عامل لتحقيق فوز كبير الليلة يأتي في مقدمتها التاريخ الذى ينحاز بشكل كبير للأهلى كما أن خبرات اللاعبين وقدراتهم الفنية تصب في مصلحة الفريق الذى يسعى لتجاوز مفاجآت الصغار في الانطلاقة الإفريقية.

الأهلي يبدأ المشوار الإفريقي مُتسلّحاً أيضاً بالجمهور الذى سيحضر لقاء الليلة بعدما حصل مسئولو القلعة الحمراء على موافقة الجهات الأمنية بحضور 10 آلاف مُشجع .

في المقابل ، يعول فريق “إطلع بره” على عنصر المفاجأة وتحقيق المجد أمام الاهلي بتحقيق نتيجة جيدة في لقاء الليلة.

وأعلن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مارتن لاسارتي قائمة الفريق المشارك فى معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة الليلة .

جاءت قائمة الأهلي كالتالي: محمد الشناوي وعلى لطفي ومحمود وحيد ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ورمضان صبحي وحمدي فتحي ووليد ازارو وصالح جمعة وأيمن أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي قفشة وعلى معلول وأحمد الشيخ وأحمد فتحي وحسام عاشور وجونيور أجايي وجيرالدو ومحمد هاني.

المصدر : وكالات

2019-08-11