#
استمرار انتخابات الزمالك وسط اقبال كبير من اللأعضاء

استمرار انتخابات الزمالك وسط اقبال كبير من اللأعضاء

-أ ش أ

أكد المستشار عادل الشوربجي رئيس اللجنة القضائية المشرفة  على انتخابات نادي الزمالك أن الأمور تسير بصورة طبيعية حتى الآن داخل اللجان.

وشدد الشوربجي في تصريحات  اليوم “الخميس”, على أن الإقبال على الجمعية العمومية  كبير وغير متوقع, منذ الساعة التاسعة صباحا مع فتح باب الانتخاب.

وأضاف أنه على حسب تقديره المتواضع فقد تجاوز عدد التصويت 7 آلاف عضو في سابقة غير  متوقعة, وذلك لأن الانتخابات على يومين وفقا للائحة القلعة البيضاء.

وتحدث الشوربجي عن أزمة هاني العتال المرشح على منصب نائب الرئيس ضمن قائمة أحمد سليمان,  حيث قال:”تغير رقم العتال ليس مؤثرا لوجود اسمه وصورته بخلاف رقمه, فمن لا  يستطيع القراءة سيعرفه من صورته”.

ومن المنتظر أن ينتهي التصويت بانتخابات نادي الزمالك غدا الجمعة في تمام العاشرة  مساء, على أن تتم عملية الفرز عقب الانتهاء من عملية التصويت.

من جانبه , وجه المستشار أحمد محمد خليفه عبدالله رئيس اللجنة التي تتولي إدارة النادي  حاليا الشكر لكل أعضاء الجمعية العمومية على الحضور في أول يوم للانتخابات في  نادي بحجم وقيمة القلعة البيضاء.

وناشد خليفة الأعضاء بالالتزام والتعاون من أجل الخروج بخير بهذا العرس الانتخابي  , مشددا على أن التوافد على الانتخابات مقبول إلى حد ما وأنه يتوقع الزيادة بعد الساعة  الرابعة عصرا عقب خروج الموظفين من العمل.

2017-11-23