#
اتحاد الكرة يخطر الكاف باختيار 14 يونيو لانطلاق كأس أمم إفريقيا

اتحاد الكرة يخطر الكاف باختيار 14 يونيو لانطلاق كأس أمم إفريقيا

كشف أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة الإتحاد المصري لكرة القدم, أن الاتحاد المصري أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) باختيار يوم الجمعة الموافق 14 يونيو المقبل موعدا لانطلاق بطولة كأس أمم إفريقيا. 
وقال أحمد مجاهد -في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الجمعة- إن الاتحاد الإفريقي أرسل خطابا للاتحاد المصري بشأن تحديد الموعد المناسب لانطلاق البطولة القارية, خاصة وأن موعد انطلاق البطولة كان لم يتم كشف النقاب عنه بعد, مشيرا إلى أن ما أثير مؤخرا عن مطالبة الاتحاد المصري بتغيير موعد الانطلاق من 15 يونيو إلى 14 من الشهر ذاته ليس له أساس من الصحة على الإطلاق. 
وبخصوص ما تردد مؤخرا عبر وسائل الإعلام بشأن مطالبة الاتحاد المصري لكرة القدم الاتحاد الإفريقي (كاف) باستبعاد استاد السلام من الملاعب التي تقام عليها لقاءات البطولة وتحديد استاد الدفاع الجوي بديلا له, نفى مجاهد صحة هذا الأمر, موضحا أن الاتحاد مصري أرسل من قبل الملاعب التي ستقام عليها البطولة للاتحاد الافريقي ولا توجد نية لتغييرها. 
يذكر أن مصر ستستضيف المحفل الإفريقي الكبير على ملاعب: (استاد القاهرة, استاد السلام, استاد الإسكندرية, استاد الإسماعيلية, استاد السويس, استاد بورسعيد). 

أ ش أ

2019-01-18