#
أنشيلوتي: محبطون لأننا لم نستطع الفوز بالليجا

أنشيلوتي: محبطون لأننا لم نستطع الفوز بالليجا

أعرب المدير الفني لنادي ريال مدريد كارلو أنشيلوتي عن أسفه الشديد لعدم تمكن فريقه من تحقيق بطولة الدوري (الليجا) لهذا الموسم ، التي تعد واحدة من بطولتين متبقيتين للفريق.
وقال أنشيلوتي ، في تصريحات صحفية عقب مباراة فريقه أمام سيلتافيجو التي خسرها المرينجي “علينا المضي قدما وعدم النظر للوراء ، فلدينا فرصة لتحقيق الحلم بالحصول على بطولة دوري أبطال أوروبا (شامبيونز ليج)”.
وتابع المدير الفني الإيطالي “لقد أهدينا سيلتافيجو هدفين ، من ثم حاولنا التسجيل والتحكم في المباراة ، لكن الإعداد لتلك المباراة لم يكن سهلا لاسيما مع افتقادنا للعديد من اللاعبين المهمين”.
واعترف أنشيلوتي أن فريقه لم يؤد بالشكل المطلوب في المباريات الثلاثة الأخيرة له في الليجا ، فهو يرى أنه بعد تجاوز فريقه عقبة بايرن ميونيخ في دور نصف نهائي لدوري أبطال أوروبا ، انخفضت الحماسة لدى اللاعبين وهو ما دفع ثمنه الفريق في المباريات المتبقية من البطولة.
ويرى أنشيلوتي أن أفضل مكاسب تلك المباراة هي عودة سامي خضيرة وأربيلوا للفريق وأداؤهم بشكل جيد دون أية مشكلات ، فالاثنين لعبا بحماسة خلال المباراة وسيتم منحهم الفرصة في المباراة المقبلة أمام إسبانيول ، مشيرا إلى أن جاريث بيل لم يكن لائقا بنسبة 100 % ، لذا لم يخاطر بمشاركته في لقاء سيلتافجيو.
واختتم أنشيلوتي تصريحاته أنه لا يأبه بمن سيكون البطل برشلونة أو أتليتكو مدريد ، على الرغم من أن المباراة بين الفريقين ستكون شديدة التنافس ، لافتا إلى أن ما يشغل باله في الوقت الحالي هو الإعداد لنهائي دوري أبطال أوروبا ، فلديه الوقت للإعداد بشكل جيد لتلك المباراة.
وخسر ريال مدريد مباراته أمس الأحد أمام سيلتافيجو بهدفين نظيفين ، ليفقد رسميا فرص الحصول على بطولة الليجا الموسم الحالي.

2014-05-12