#
أم صلال يعلن حصوله على خدمات أحمد فتحي رسميا

أم صلال يعلن حصوله على خدمات أحمد فتحي رسميا

أ ش أ

أعلن نادي أم صلال القطري تعاقده رسميا مع النجم الدولي المصري أحمد فتحي لمدة ثلاث سنوات .ونفى النادى ماتردد عن حصول اللاعب على الجنسية القطرية

ووقع اللاعب مساء اليوم الخميس رسميا على عقد الانضمام لصفوف فريق أم صلال قادما من النادي الأهلي المصري بعد انتهاء عقده معه .

وبتوقيع أحمد فتحي لعقد جديد مع فريق أم صلال ينهي اللاعب الجدل الذى اثير عن انتقاله الى السعودية او الى قطر .. وسيقوم نادي أم صلال بتقديم اللاعب في مؤتمر صحفي الليلة باحد الفنادق بالدوحة.

ومن جهته أكد الكابتن شوقي غريب المدير الفنى لمنتخب مصر مجددا اليوم الخميس إنه سيستدعى أحمد فتحي لمعسكر المنتخب الذي سيبدأ الأسبوع المقبل في أسوان استعدادا لمواجهة السنغال في افتتاح التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس امم افريقيا لكرة القدم.

وقال ان فتحي سيكون اللاعب رقم 12 في قائمة المحترفين في الخارج التي سيستدعيها للمعسكر وأشار الى أنه لم بطلب ضم فتحي للمنتخب الأسبوع الماضي لانه كان فى مرحلة المفاوضات ولم ينضم الى فريق لكنه الآن انضم رسميا لأم صلال القطري وسيستدعيه بشكل رسمى من خلال البطاقة الدولية واكد على ان اللاعب من اهم نجوم مصر ووجوده مهم للغاية وأثق في قدرته على استعادة لياقته البدنية في وقت قصير للغاية.”

وقال “للمرة الاولى في تاريخ منتخب مصر يتم استدعاء 12 محترفا للمنتخب من بينهم 11 لاعبا يلعبون في أوروباوأكد غريب أن مباراة مصر وكينيا الودية المقررة في أسوان ستقام يوم 30 أغسطس الجاري وليس في 31 اغسطس .

وعلق مدرب مصر على احتمال غياب صلاح لاعب تشيلسي عن مباراة كينيا الودية بقوله “لا أستطيع أن أجبر أي ناد أوروبي على ارسال لاعبه لمباراة كينيا لانها خارج الاجندة الدولية.”و”حتى لو غاب المحترفون جميهم عن لقاء كينيا سنؤدي المباراة بقوة ولن نتأثر بالغياب.”

وستلتقي مصر مع مضيفها السنغال في الخامس من سبتمبر المقبل ضمن مباريات المجموعة السابعة بالتصفيات والتي تضم معهما تونس وبوتسوانا.

وكان الكابتن شوقى غريب قد أعلن عن استدعاء 11 من المحترفين في الخارج قبل عدة أيام وشملت القائمة / محمد صلاح (تشيلسي الانجليزي) وأحمد المحمدي (هال سيتي الانجليزي) ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” ورامي ربيعة (سبورتنج لشبونة البرتغالي) وأحمد حجازي (فيورنتينا الايطالي) ومحمد النني وأحمد حمودي (بازل السويسري) ومحمود عبد المنعم “كهربا” (جراسهوبرز السويسري) علي غزال وصالح جمعة (ناسيونال ماديرا البرتغالي) واحمد حسن كوكا (ريو آفي البرتغالي).

2014-08-21